الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*جامعة سوهاج تكرم 8 من الأساتذة الفائزين بجوائزها التقديرية والتشجيعية

المصدر: بوابة الاهرام 28/10/2014

سوهاج-أحمد جابر

كرم مجلس جامعة سوهاج، في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، 8 من أعضاء هيئة التدريس، الفائزين بجوائز الجامعة التقديرية والتشجيعية، للعام الجامعي 2013 - 2014.

 صرح بذلك الدكتور عادل صادق المستشار الإعلامى لجامعة سوهاج، اليوم الإثنين، لافتا إلى حصول الدكتور فايز الحصري؛ على جائزة الجامعة التقديرية في مجال العلوم الأساسية، والدكتور زكريا عطية؛ على جائزة الجامعة في التفوق العلمي في علم النبات، والدكتور إسلام محمد إبراهيم؛ الفائز بجائزة الجامعة في التفوق العلمي في علم الفيزياء.

كما تم تكريم الدكتور محمود سالم أحمد؛ الحاصل على جائزة الجامعة التشجيعية في مجال العلوم الهندسية، والدكتور نميري محمد عباس؛ الحائز على جائزة الجامعة التشجيعية في فيزياء النانو، والدكتور أشرف عكاشة عبد اللطيف؛ الفائز بجائزة الجامعة التشجيعية في مجال العلوم الزراعية والبيطرية.

وكرم مجلس الجامعة أيضا؛ الدكتور صبري توفيق همام؛ الحاصل على جائزة الجامعة التشجيعية في العلوم الأدبية، وأخيراً الدكتور أحمد علي الخطيب؛ الفائز بجائزة الجامعة في مجال ضمان الجودة.

وأضاف صادق؛ أن ذلك جاء خلال انعقاد مجلس جامعة سوهاج، بمقر كلية العلوم لأول مرة في تاريخها، وقال رئيس الجامعة؛ إنه يؤيد فكرة إقامة مجلس الجامعة في كلياتها بالتناوب، لما فيه من استفادة لجميع عمداء الكليات، في التعرف على ما يدور بالكليات الأخرى بالجامعة.

وأضاف نور الدين؛ أن كلية العلوم قادرة على القيام بأي عمل يطلب منها، مشيراً إلى كونها إحدى الكليات القديمة بالجامعة، والأولى في الحصول على جودة الاعتماد.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع